نيمار: اريد تحقيق افضل النتائج مع الـ بي آس جي

9 يونيو 2021 - 3:46 ص

أعرب نجم فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​نيمار​ عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الفريق الباريسي والاستمرار في ملعب حديقة الأمراء، كاشفاً عن رغبته في مساعدتهم لرفع كأس دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات له، قال نيمار: “تجديد العقد استغرق وقتًا طويلًا، لقد اتخذنا أفضل القرارات للجميع، لقد أتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب مع باريس سان جيرمان، أشعر بتحسن، لقد حظيت بأفضل موسم منذ وصولي إلى باريس”.

وأضاف: “منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان، نعلم جميعًا أنني واجهت صعوبات، لقد تغلبت عليها لمواصلة التقدم وتحقيق الفوز لفريقي، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا، لطالما كنت احترم النادي على عكس ما يمكن أن تقوله بعض الألسنة السيئة، عندما أكون في الملعب، أبذل قصارى جهدي وأعطي 100%”.

واختتم: “شخصيًا، كنت قد ركزت على الاستعداد لهذا العام وتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب، أردت حقًا أن أصطحب باريس سان جيرمان للنهائي مرة أخرى، لم نتمكن من ذلك، سأفعل كل شيء لفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل، لقد تطور فريقي كثيرًا منذ وصولي، أعتقد أن النادي تمكن من كسب احترام خصومه، عندما تكون في باريس سان جيرمان، فأنت تعلم وتشعر أنك جزء من أحد أفضل الفرق في العالم