ميلان يتجه لضم حارس ليل

25 أبريل 2021 - 1:50 ص

في ظل تعقد المفاوضات بين نادي إي سي ميلان، وحارس مرماه جانلويجي دوناروما حول تجديد العقد الذي ينتهي في الصيف، يتجه النادي الإيطالي الكبير لضم حارس مرمى جديد صاحب إمكانيات عالية.

وبحسب ما ورد من صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) فإن ضم الحارس الدولي الفرنسي مايك مايجنان لاعب فريق ليل من أهداف ميلان في الميركاتو المقبل.

بدأت الفكرة تشق طريقها في أذهان صانعي القرار في ميلان وفقاً للتقرير، ومع مرور الوقت دون الإتفاق مع دوناروما، تقدمت إدارة النادي إلى الأمام بإتجاه مسارات أخرى، وخاصة مايك مايجنان.

وأوضحت الصحيفة، أن ميلان قد يتوصل في الفترة المقبلة إلى اتفاق مع وكيل أعمال مايجنان على عقد مدته خمس سنوات، وراتب سنوي صافٍ قدره ثلاثة ملايين يورو. كما أن هناك تصور لدى النادي، حول إمكانية تواجد مايجنان ودوناروما في النادي معاً، إذا كان الأخير سيبقى مع الروسينيري في النهاية.

على أي حال، سيصل مايك مايجنان لاعب باريس سان جيرمان السابق، مقابل 18 مليون يورو تقريبًا، وفقًا للمعلومات الواردة من الصحيفة الإيطالية. وهذا المبلغ من شأنه تلبية مطالب ليل.

مايجنان لا يتوقف عن التألق في ليل، وربما يساهم مع بقية زملائه قيادة الفريق الشمالي إلى لقب الدوري الفرنسي، فهو سيتمكن من إستعادة الصدارة لو كسب مواجهة ليون مساء الأحد، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

مايجنان البالغ من العمر 25 عاماً، هو الحارس الثالث في المنتخب الفرنسي خلال الوقت الحالي، خلف الحارس الأساسي هوجو لوريس، وحارس أوليمبيك ذو الخبرة ستيف مانداندا.