فيراتي: سوف نصلي لله، والتفاصيبل الصغير ستكون حاسمة

3 مايو 2021 - 11:17 م

ظهر لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب ” الإتحاد “.

وقال فيراتي:” نتوقع مباراة لطيفة للغاية، ويسعدنا أن نلعبها، علينا نتحلى بالهدوء ، ونلعب بأسلوبنا الذي سمح لنا بالتواجد هنا ، سيكون من الضروري إدارة العواطف للقيام بأقصى ما يمكن في كل دقيقة”.

وأضاف:” في مثل هذه المباريات التفاصيل الصغير تحدد الفائز، من الناحية الذهنية الأمر مختلف قليلاً، يجب الفوز بفارق هدفين وعلى أرض الخصم، إنها مباراه صعبه ولكن ليس لدينا ما نخسره”.

وأردف:” يجب أن نكون سعداء في الملعب، ونفكر في لعب كرة القدم، الجميع يحلم في أن يكون في مكاننا، كل دقيقه نقضيها على أرض الملعب يجب ان نستثمرها لأنها مهمة “.

ونوه:” لقد أظهرنا أننا خارج أرضنا نلعب بشخصية كبيرة، يجب أن نلعب مباراة جيدة لنصل إلى النهائي ،يجب ان نكون مستعدين ونقاتل على كل كرة، علينا تقديم أداء مثالي “.

واستطرد:” ما زلنا في تنافس على 3 ألقاب، بعد مبارة الذهاب كان هناك القليل من خيبة الأمل ، ولا يسعنا الانتظار حتى نظهر على أرض الملعب أنه يمكننا القيام بذلك، نحن مجموعة جيدة جداً”.

وأردف:” المفتاح هو لعب الكرة للاستمتاع، كرة القدم متعة، بالطبع هناك العقل والشخصية والمبارزات، الأمر يتطلب كل شيء للنجاح في الفوز بدوري الأبطال، نحن سنواجه أفضل اللاعبين “.

وأتبع:” يمكن لكرة عبقرية صغيرة من نيمار أن مبابي تغيير مجريات المباراة، بطولة مثل بطولة دوري الأبطال تعتمد على التفاصيل ، سيتعيّن علينا ان نخلق العديد من الفرص “.

وأتم:” سوف نصلي لله (يضحك)، لسنا كائنات فضائية، سوف نعاني، هذا طبيعي، سنلعب ضد أفضل فريق في العالمـ، يجب أن تعاني، إنها رياضة، هناك لحظة للمعاناة ولحظة للاستمتاع”.