فاران يودّع ريال مدريد برسالة مؤثرة

30 يوليو 2021 - 1:14 م

قال نجم ريال مدريد السابق الدولي الفرنسي رافائيل فاران، بتوجيه رسالة وداعية، بعد رحيله عن الفريق متجهاً الى مانشستر يونايتد، بعد عشر سنوات قضاها في سانتياجو برنابيو.

وكتب فاران عبر حسابه على انستجرام: كانت هذه الأيام القليلة الماضية مشحونة بالعديد من العواطف والمشاعر التي أريد الآن أن أشاركها معكم جميعاً “.

وأضاف:” بعد 10 سنوات رائعة ورائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان اليوم الوداع”.

وأكمل:” منذ وصولي في عام 2011، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها، أود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا أو عملوا في النادي على كل ما فعلوه من أجلي”.

وتابع:”شكراً جزيلاً أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين لطالما منحوني الكثير من المودة ودفعتني بمطالبهم الكبيرة إلى بذل قصارى جهدي والقتال من أجل كل نجاح “.

وواصل:” كان لي شرف مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، انتصارات لا تعد ولا تحصى لن أنساها أبدًا ، خاصة العاشرو، أدرك أنه كان لشرف كبير أن أكون قادرًا على تجربة مثل هذه اللحظات الخاصة”.

ونوه:” أود أن أشكر جميع الإسبان وخاصة مدينة مدريد، حيث ولد طفلي، هذا البلد سيكون دائماً خاصاً بالنسبة لي، كانت رحلة رائعة بكل الطرق، أغادر وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء ولن أغير شيئًا واحدًا في قصتنا هذه”.