رونالدو: لا أفكر في المستقبل، ولست مندهشاً من هذا الأمر

15 يونيو 2021 - 4:14 ص

ظهر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة المجر، غداً، في الجولة الأولى من دور المجموعات من اليورو.

وقال رونالدو:” لقد لعبت على أعلى مستوى لمدة 18 عاماً، إذا كان عمري 18 أو 19 عاماً فلا أعتقد أنني سأنام وأنا أفكر في المستقبل، الآن، عمري 36، هل ستبقى في يوفنتوس؟ ما سيحدث سيكون للأفضل “.

وأضاف:”الآن أنا أركز على اليورو، أريد الفوز وأريد أن يكون لدي أفكار إيجابية من المباراة الأولى إلى المباراة الأخيرة، لم نتحدث حتى عن كورونا، إنه موضوع يرهق الجميع. للأسف علينا أن نتعايش معه”.

وواصل حيث قال:” استبعاد جواو كانسيلو بسبب كورونا؟ كلما ركزنا على شيء ما، زاد تركيزنا عليه، كان من العار أن تكون نتائج اختبار جواو إيجابية، لكننا لسنا قلقين بشأن ذلك “.

ونوه:” ستكون أول مباراة في بطولة أوروبا للكثيرين من اللاعبين الذين نمتلكهم، الباقي لا يؤثر على هذا الفريق. نحن نحترم جميع القواعد لكننا نركز على أرضية الملعب “.

ونوه:” قأشعر بالراحة في اللعب في الهجوم كما هو الحال دائمًا، سواء على اليسار، اليمين، الأمام، الخلف، أينما كان ذلك أفضل لمساعدة الفريق على الفوز سألعب “.

وأتبع:” بغض النظر عن حقيقة أنني ألعب في المركز الذي يعجبني أكثر في الملعب، أي مركز يناسبني، الشيء المهم هو الفوز ومساعدة المنتخب الوطني، هذا ما أركز عليه”.

واستدرك:” ستكون أول لاعب يلعب في اليورو 5 مرات؟ لست مندهشاً، إنه رقم قياسي جيد، لكن الشيء الأكثر أهمية هو محاولة الفوز باليورو مرة أخرى. نحن نعمل بشكل جيد منذ اليوم الأول”.

واسترسل:” من المهم أن تبدأ بالفوز، المشجعون سيكونون إلى جانبنا، لكن من الجيد اللعب في ملعب ممتلئ: أنا جاهز، إذا أخبرتني أنه إذا خسرنا غداً، فسنفوز بالبطولة الأوروبية، فسأوافق”.

واتم:” نحن جاهزون جسديًا وعاطفياً، لاعبونا صغار، وأنا مقتنع أننا سنحظى ببطولة رائعة، الجميع جاهز “.