رسمياً .. ليفربول يُعلن التجديد لأدريان

15 يونيو 2021 - 3:59 ص

وقع حارس مرمى ليفربول الإحتياطي أدريان كاستيو عقدًا جديدًا لمدة عام آخر مع النادي الإنجليزي، حسب ما ذكر، اليوم الإثنين، عبر موقعه على شبكة الإنترنت.

انضم الحارس الإسباني إلى الريدز في صفقة انتقال مجانية في أغسطس 2019 وخاض 24 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، ورفع الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وقال صاحب القميص الرقم (13) لموقع ناديه، بعد الإعلان عن التجديد له: “أنا سعيد جدًا بالبقاء في النادي. أولاً، لأنها مكافأة من النادي على العمل الشاق الذي كنت أقوم به منذ أن وقعت قبل عامين. إنني أقدر حقًا تلك الثقة من النادي والمدرب وجميع المشاركين في هذا القرار”.

وتابع: “وثانيًا، وفوق كل ذلك، إنه لمن دواعي سروري البقاء في ليفربول – إنه نادٍ كبير جدًا، من الرائع جدًا أن يبقى أي لاعب هنا. أنا محظوظ”.

في الموسم الماضي، شارك أدريان لاعب ريال بيتيس ووست هام السابق دوره في حراسة مرمى الليفر، وشارك في 6 مناسبات مع رجال يورجن كلوب وخرج ثلاث مرات بشباك نظيفة.

يتوق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الآن إلى لعب دوره في الموسم المقبل حيث يسعى ليفربول للبناء على 10 مباريات بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ضمنت المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا في مايو.

وقال عن ذلك: “أحاول مساعدة الفريق في كل لحظة، لمحاولة الاستمتاع وإعطاء تجربتي في كل ثانية، للاعب الذي يلعب في تلك اللحظة أو عندما ألعب، لمحاولة أن نكون معًا في نفس الوقت”.

وواصل: “كما قال يورجن كلوب، أنا لاعب فريق – أحاول تقديم الدعم، لمنح تلك الثقة لهؤلاء اللاعبين، لمحاولة منح تلك الثقة في غرفة الملابس، في ملعب التدريب كل يوم”.

وأكمل: “لأنه عندما تقدم أفضل ما لديك، فإن الآخر يبذل قصارى جهده بالتأكيد وأنتما تدفعا بعضكما البعض. في النهاية، من الجيد للنادي وللمجموعة وللمدرب أيضًا أن يتخذ القرار الصحيح للمباراة، أنا سعيد للقيام بهذا العمل وأيضًا لمحاولة الحصول على فرصتي أيضًا وتقديم الأفضل عندما تسنح لي الفرصة”.