جوارديولا: سنبحث عن الفوز فقط، وأريد مشاركة مبابي غداً

3 مايو 2021 - 11:13 م

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد باريس سان جيرمان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الإتحاد “.

وقال بيب:” بعض الأشياء تحصل لكن أنا متفائل بشكل لا يصدق، أنا أكثر هدوءًا من قبل، تدرب اللاعبون جيدًا اليوم وأمس، الكل يريد المساعدة، انا ألقي نظرة كما تعلمون جودة الخصم، الجميع متاح بإستثناء اريك جارسيا”.

وأضاف:” مباراة الاياب في دور نصف النهائي دائما أصعب مباراة، أصعب من النهائي، نحن نتحكم في عواطفنا لنفعل بالضبط ما يتعين علينا القيام به، نحاول إقناع اللاعبين بأن هذه هي أفضل طريقة للفوز”.

وأردف:” هناك لحظات جيدة ولحظات مخيبة للآمال، قدمنا أداءً استثنائياً ضد توتنهام 2019 ولكننا لم نتمكن من التأهل للنهائي، الآن ها نحن ذا نحاول الوصول الى النهائي”.

واستطرد في حديثه:” هل سيشارك كيليان مبابي في المباراة؟ بالتأكيد سوف يلعب، انا اتطلع لمشاركته من أجل كرة القدم، من أجل المباراة ذاتها ، آمل أن يتمكن من اللعب غداً”.

ونوه:” طريقة إيقاف نيمار ومبابي؟ هذا ما سنحاول فعله غداً، في الذهاب لعب نيمار ومبابي بشكل جيد حقاً، في الشوط الأول نيمار كان استثنائياً ومبابي خطير، في الشوط الثاني كنا أفضل”.

وأتم:” سان جيرمان فريق إستثنائي، والجميع يدرك ذلك. لا أريد أن أكون قلقًا بشأن كبير من ناحية جودة فريقهم، غداً سيتوجب علينا الدخول لمحاولة تحقيق ما حققنا من قبل، الفوز ولا شيء غير ذلك”.