توخيل: هذا ما نحتاجه، ولم أتحدث مع مالك النادي منذ مجيئي

23 أبريل 2021 - 6:48 م

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد وست هام، في الجولة الـ33 من البريميرليج، على ملعب ” لندن الأولمبي “.

وقال توخيل:” كوفاسيتش سيغيب عن مواجهة الغد، وأمل أن يكون جاهز لمواجهة فولهام، البقية بخير “.

وأضاف:” كانت هنالك الكثير من المعلومات قبل وبعد مباراة برايتون بخصوص السوبر ليج، ولكني لم أقم بقراءتها لأننا نعلم حالة الموقف. علي كمدرب الآن التحصير لمباراة، تحدثت بما فيه الكفاية بشأن هذا الأمر”.

وأضاف:”لا أحد يحتاج للإعتذار لي، لم أتحدث مع المالك منذ وصولي للنادي، تحدتث مع النادي وأخبروني بأنهم يحاولون الانسحاب من السوبر ليج، وهذا كل ما احتجته للتحضير للقاء وست هام”.

وأردف:” “هذا النادي ملك لصاحبه، أنا جزء من النادي، كان ذلك قرار النادي نفسه والآن كل شيء تغير. لا حاجة لكي يقوموا بالإعتذار لي، تم تشتيتنا. بالنسبة لي، دخلت مواجهة برايتوت الماضية بعقلية مختلفة”.

وأردف:” حظينا مباريات مثل هذه منذ مجيئي، كل لقاء بالنسبة لي هو لقاء كبير، لقاء مباشر للبطولة ولكن إن نظرت لجدول مبارياتنا ومن سنواجه، فلا يوجد أمامنا سوى مواجهات قوية وخصوم صعبة”.

وأتم:” “نحتاج لأن نكون مركزين بشكل كبير لأنه لقاء مهم غدا، نحن في المركز الـ4 الأولى،ـ وعلينا أن نكون واثقين من أنفسنا. أعرف فريقي جيدًا وهم يدركون بأن عليهم تقديم أداء مميز”.