بونوتشي: انتهت حقبتنا، والإنتر يستحق اللقب

3 مايو 2021 - 3:24 ص

ظهر مدافع فريق يوفنتوس ليوناردو بونوتشي في تصريحات صحفية، عقب الفوز على أودينيزي، 2-1 في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” الفريولي “.

وقال بونوتشي:” لقد حصلنا على النقاط الثلاث، لذلك إذا كنا سعداء بما يكفي، بعد 10 دقائق فقط من إنطلاقة المباراة لن نفهم شيئًا. لا شيء على الإطلاق (تسجيل أدينيزي للهدف)”.

وأضاف:” لا يمكننا على ما يبدو تغيير السرعة والحفاظ على وتيرة اللعبة بأكملها. إنه أصعب شيء يجب فهمه، لكننا بحاجة لمواصلة بذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا بالتأهل لدوري الأبطال”.

وأردف:” المباريات تقررها الأحداث، لقد منحناهم هدفاً، لقد منحونا هدفاً، الأمر كله يتعلق بالتفاصيل وفي كثير من الأحيان هذا الموسم أهدرنا النقاط بسبب التفاصيل الصغيرة”.

وزاد:”  المباراة القادمة هي المباراة التي نحتاج للفوز بها (ضد ميلا)، أودينيزي لم يهدد مرمانا كثيراً، لكننا افتقرنا دائمًا إلى هذا القدر من القلب والتصميم والعاطفة التي رأيناها في الدقائق العشر الأخيرة”.

ونوه حول خسارة الدوري لصالح الإنتر:” لقد انتهت حقبتنا، ونحن بالتأكيد لم نساعد أنفسنا هذا الموسم بإهدار النقاط، لكن إنتر كان الفريق الأكثر ثباتًا على المدى الطويل لهذا العام”.

وأكمل:” من اليوم، يبدأ فصل آخر ويجب أن نجد الجوع لاستعادة ما فقدناه بعد تسع سنوات من الهيمنة، وهو أمر يصعب تكراره في المستقبل. لقد كانت ملحمة حقاً “.

واختتم:”مبروك للإنتر، لقد استحقوا السكوديتو ، لكننا سنقف على أقدامنا ونعود إلى هناك.”