الجونة يفرض تعادل قاتل على الأهلي

1 مايو 2021 - 1:02 ص

فرض فريق الجونة التعادل على نظيره الأهلي في الوقت القاتل بهدف لمثله في مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري المصري الممتاز مساء الجمعة على ملعب “الأهلي وي السلام”.

إنتهت أحداث الشوط الأول بالعادل السلبي بين الفريقين على الرغم من كمية الفرص التي أتيحت للفريق الأحمر، وفقد الأهلي سعد سمير في الشوط الأول للإصابة ليخرج في الدقيقة “38” ويدخل اسر إبراهيم بديلاً عنه.

وفي الشوط الثاني تمكن طاهر محمد طاهر من إفتتاح الأهداف في المباراة للأهلي في الدقيقة “57”، لكن فرض الجونة التعادل على الأهلي في الدقيقة “86” بهدف محمد نجيب.

وبهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيد نقاطه عند النقطة 37 في المركز الثاني بسلم الترتيب، فيما رفع الجونة رصيده للنقطة 25 ليحتل المركز التاسع في الترتيب.

وفي مباراة أخرى أجريت بنفس التوقيت تعادل سيراميكا مع البنك الأهلي بهدف لمثله، جاء هدف البنك الأهلي عن طريق محمود قاعود في الدقيقة “39”، وجاء هدف سيراميكا عن طريق أحمد ريان في الدقيقة “83”.

وبهذه النتيجة رفع نادي سيراميكا رصيده للنقطة 26 ليحتل المركز السابع بسلم الدوري، فيما رفع البنك الأهلي رصيد نقاطه إلى 15 نقطة ويحتل المركز السادس عشر.